0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة كتبه
عُدل كتبه

الربح من موقع youtube

الربح من موقع youtube

يعد YouTube Partner Program (YPP) من أكثر الطرق شيوعًا لكسب المال من YouTube. لتصبح شريكًا في YouTube، يجب أن يكون لديك قناة بها 4000 ساعة مشاهدة عامة على الأقل في آخر 12 شهرًا و 1000 مشترك. بمجرد استيفاء هذه المعايير، يمكنك التقدم بطلب للحصول على YPP. بمجرد الموافقة على طلبك، يمكنك البدء في تحقيق الدخل من مقاطع الفيديو الخاصة بك من خلال الإعلانات. ستحصل على 55٪ من عائدات الإعلانات، بينما سيحتفظ YouTube بالباقي.

2 إجابة

0 تصويتات
كتبه
 
أفضل إجابة

لا يكشف موقع YouTube علنًا عن أرباحه. ومع ذلك، تشير تقارير مختلفة إلى أن YouTube يكسب حوالي 5 دولارات لكل 1000 مشاهدة. هذا يعني أنه إذا كان مقطع الفيديو يحتوي على مليون مشاهدة، فيمكن لمستخدم YouTube كسب حوالي 5000 دولار من هذا الفيديو. هذا مجرد تقدير، وقد تكون الأرباح الفعلية أعلى أو أقل من هذا المبلغ.

كم ارباح اليوتيوب لكل الف مشاهدة

كم ارباح اليوتيوب لكل الف مشاهدة

هذا سؤال يصعب الإجابة عليه لأنه يعتمد على عدد من العوامل، بما في ذلك البلد الذي يُعرض فيه فيديو YouTube ونوع الإعلان المستخدم وموضوع الفيديو. بشكل عام، يكسب موقع YouTube ما بين دولارين و 5 دولارات لكل ألف مشاهدة.

كم ارباح اليوتيوب لكل مليون مشاهدة

كم ارباح اليوتيوب لكل مليون مشاهدة

الإجابة على هذا السؤال ليست بالبساطة التي قد تبدو عليها. في حين أنه من الصحيح أن YouTube يكسب مبلغًا كبيرًا من المال من الإعلانات، إلا أن المبلغ الذي يكسبونه لكل مليون مشاهدة يختلف اختلافًا كبيرًا اعتمادًا على عدد من العوامل. على سبيل المثال، إذا كان مقطع الفيديو مشهورًا بشكل خاص أو لديه الكثير من الإعجابات، فمن المحتمل أن يربح YouTube أموالًا من هذا الفيديو أكثر من تلك الأقل شهرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن البلد الذي يُشاهد فيه الفيديو له تأثير أيضًا على مقدار أرباح YouTube ؛ ستحقق مقاطع الفيديو التي يتم عرضها في البلدان ذات معدلات الإعلانات المرتفعة عائدًا أكبر على YouTube مقارنةً بتلك التي يتم عرضها في البلدان ذات معدلات الإعلان المنخفضة.

0 تصويتات
كتبه

يختلف مقدار الأموال التي يمكن أن تكسبها قناة YouTube بشكل كبير. يمكن حساب الأرباح المقدرة من القناة باستخدام عوامل مختلفة، مثل مشاهدات الفيديو وعدد المشتركين ومتوسط ​​مدة المشاهدة وما إلى ذلك. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن هذه التقديرات هي مجرد تقديرات. قد تكون الأرباح الفعلية أعلى أو أقل من المبلغ المقدر.

تكسب الغالبية العظمى من قنوات YouTube أقل من 1000 دولار سنويًا، وتكسب أفضل القنوات ملايين الدولارات سنويًا. يستطيع كبار مستخدمي YouTube الاستفادة من شعبيتهم لكسب دخل كبير من الرعاية، وتأييد المنتجات، ومبيعات البضائع، والجولات. ومع ذلك، فإن معظم قنوات YouTube تكسب القليل جدًا من المال، خاصة تلك التي بدأت للتو.

اقرأ المزيد من اسئلة مجتمع حوت نت

...