0 تصويتات
في تصنيف عالم السعرات الحرارية كتبه
انوي تخفيف الوزن ان شاء الله من خلال المشي كل يوم 10000 خطوة

سؤالي كم سعرة حرارية يحرق المشي 10000 خطوة في اليوم

2 إجابة

0 تصويتات
كتبه
 
أفضل إجابة

ظل التحدي الذي يبلغ 10 آلاف خطوة في اليوم موجودًا منذ فترة، ولكن التكنولوجيا القابلة للارتداء لم تسمح بتتبع تقدمنا ​​إلا مؤخرًا. الهدف هو المشي 10000 خطوة على الأقل يوميًا، أي ما يعادل حوالي 5 أميال. قد يبدو هذا كثيرًا، لكن في الواقع ليس من الصعب تحقيقه إذا بذلت مجهودًا واعيًا للمشي أكثر طوال اليوم. هناك العديد من الفوائد للمشي 10000 خطوة يوميًا، بما في ذلك تحسين صحة القلب والأوعية الدموية، وفقدان الوزن، وزيادة مستويات الطاقة.

المشي 10000 خطوة

المشي 10000 خطوة

في اليوم، يعتمد هدف الـ 10،000 خطوة في اليوم على دراسة يابانية وجدت أن الأشخاص الذين يمشون كثيرًا كل يوم لديهم معدلات وفيات أقل وأمراض القلب والأوعية الدموية. تم العثور أيضًا على هدف 10000 خطوة يوميًا لها فوائد أخرى، بما في ذلك فقدان الوزن وزيادة مستويات الطاقة وتحسين الصحة العقلية. قد يبدو المشي 10000 خطوة يوميًا كثيرًا، لكنه في الواقع ليس بالأمر الصعب كما يبدو. هناك عدد من الطرق للتأكد من وصولك إلى هدفك، بما في ذلك استخدام عداد الخطى أو متتبع اللياقة البدنية، وتخصيص وقت للمشي يوميًا، والمشي بدلاً من القيادة كلما أمكن ذلك.

المشي وحرق السعرات الحرارية

المشي 10000 خطوة كم سعرة حرارية يحرق 

يمكنك حرق الكثير من السعرات الحرارية عن طريق المشي، اعتمادًا على مدى سرعتك في المشي وطول المدة التي تمشي فيها. المشي لمدة نصف ساعة بوتيرة معتدلة يمكن أن يحرق ما يصل إلى 150 سعرة حرارية. إذا مشيت أسرع، ستحرق أكثر. وإذا جعلت المشي كل يوم عادة، ستلاحظ نتائج أعظم. يُعد المشي طريقة رائعة لبدء برنامج اللياقة البدنية، لأنه تأثير ضئيل وسهل على مفاصلك. وهو شيء يمكنك القيام به في أي مكان وفي أي وقت. لذا ارتدي حذاء المشي وابدأ في حرق تلك السعرات الحرارية!

والمشي 10000 خطوة يحرق من بين 250 حتى 500 وذلك يعتمد على سرعتك اثناء المشي فيوجد فرق بين المشي البطيئ والمشي السريع الاقرب للهرولة.

فائدة المشي لإنقاص الوزن

فائدة المشي لإنقاص الوزن

غالبًا ما يُنصح بالمشي كجزء من خطة إنقاص الوزن. إنه شكل منخفض التأثير من التمارين الهوائية التي يمكن ممارستها في أي مكان تقريبًا. لا يشكل المشي ضغطًا كبيرًا على مفاصلك مثل أشكال التمارين الأخرى، مثل الجري. ويمكن القيام بذلك وفقًا لسرعتك الخاصة. يمكنك أن تبدأ ببطء وتدريجيًا زيادة المسافة التي تمشيها بمرور الوقت. للمشي عدد من الفوائد الصحية الأخرى بالإضافة إلى المساعدة في إنقاص الوزن. يمكن أن يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب، ويحسن مزاجك، ويقلل من خطر الإصابة بمرض السكري من النوع 2.

0 تصويتات
كتبه

يحرق من 250 سعرة حرارية حتى 450 سعرة مع التنوية ان الفوائد الصحية للمشي 10،000 خطوة في اليوم عديدة. المشي هو نوع من التمارين منخفضة التأثير يمكن أن يساعد في تحسين صحة القلب والأوعية الدموية وتقوية عظامك وعضلاتك وتعزيز صحتك العقلية. المشي 10000 خطوة يوميًا يمكن أن يساعدك أيضًا على إنقاص الوزن وتقليل خطر الإصابة بأمراض مزمنة مثل أمراض القلب والسكتة الدماغية ومرض السكري من النوع 

...