0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة كتبه
انا متعصب لفريقي واريد ترك تشجيع كرة القدم

ارجوا الافاده كيف اترك تشجيع الكرة

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
كتبه
 
أفضل إجابة

ليس من السهل التوقف عن شيء كنت تبتهج به طوال حياتك. إليك بعض الأشياء التي قد تساعدك على التوقف عن تشجيع كرة القدم:

 1. افهم سبب رغبتك في التوقف. هل لأنك لا تحب عنف الرياضة؟ هل هذا بسبب قلقك من المخاطر الصحية المرتبطة بلعب كرة القدم؟ بمجرد أن تعرف أسباب رغبتك في التوقف، سيكون من الأسهل أن تظل متحمسًا. 

2. ابحث عن هواية أو نشاط جديد للتركيز عليه. عندما لا تقضي وقتك في التشجيع لكرة القدم، ماذا ستفعل بدلاً من ذلك؟ سيساعدك العثور على شيء آخر لتركيز طاقتك عليه على تشتيت ذهنك عن كرة القدم. 

3. تحدث إلى أصدقائك وعائلتك حول قرارك. قد يكونون داعمين ومتفهمين، أو قد لا يفعلون. في كلتا الحالتين، مهم لإيصال قرارك إليهم حتى يتمكنوا من احترام اختيارك. 

4. كن مستعدا للنكسات. من الممكن أن تمر بنكسه بعد ترك تشجيع كرة القدم سيما مع وجود وقت فراغ كبير لم تخطط جيداً لشغله .

كيف أترك تشجيع كرة القدم

كيف أترك تشجيع كرة القدم

ليس من السهل التوقف عن الهتاف لكرة القدم، لكن يمكن فعل ذلك. الخطوة الأولى هي التوقف عن مشاهدة المباريات على التلفزيون. سيكون هذا صعبًا، خاصة إذا كنت من المعجبين لفترة طويلة، لكنه ضروري. بعد ذلك، عليك التوقف عن حضور الألعاب، سواء أكان ذلك شخصيًا أم في مقهى رياضي . أخيرًا، عليك التوقف عن الحديث عن كرة القدم مع أصدقائك. سيكون هذا هو الجزء الأصعب، لكنه ضروري إذا كنت تريد إنهاء الهتاف لكرة القدم بنجاح.

أريد التخلص من إدماني على مشاهدة المباريات

كيف تتخلص من ادمان مشاهدة المباريات

كيف إذا كنت مدمنًا على مشاهدة برامج الألعاب، فإن الخطوة الأولى هي إدراك أن لديك مشكلة. تمامًا كما هو الحال مع أي إدمان آخر، فإن الاعتراف بأن لديك مشكلة هو الخطوة الأولى على طريق التعافي. بمجرد أن تدرك أن لديك مشكلة، يمكنك البدء في اتخاذ خطوات لمعالجتها. تتمثل إحدى طرق القيام بذلك في وضع قيود على مقدار الوقت الذي تسمح فيه لنفسك بمشاهدة عروض الألعاب كل يوم. يمكنك أيضًا محاولة العثور على أنشطة أخرى تستمتع بها والتي يمكن أن تساعد في تشتيت ذهنك عن مشاهدة عروض الألعاب. أخيرًا، إذا وجدت أنه لا يمكنك التخلص من إدمانك بمفردك، فلا تخف من طلب المساعدة المهنية.

التعصب الكروي

في الختام نتحدث عن التعصب الكروي

كرة القدم في أوروبا (أو كرة القدم، كما هو معروف في الولايات المتحدة) هي الرياضة الأكثر شعبية في أوروبا إلى حد بعيد. يتفشى تعصب كرة القدم، وحتى البلدان التي لا تتمتع بقوة في الرياضة تقليديًا لديها مشجعون متحمسون. كرة القدم في أوروبا هي أكثر من مجرد لعبة - إنها أسلوب حياة. غالبًا ما يتجلى تعصب كرة القدم في العنف بين المشجعين المتنافسين، المعروف باسم الشغب. يمكن أن يندلع هذا العنف داخل الملاعب وخارجها، وغالبًا ما يؤدي إلى الوفاة والإصابة. على الرغم من الجهود المبذولة للقضاء على أعمال الشغب، إلا أنها لا تزال مشكلة في العديد من البلدان الأوروبية. سواء أكانوا يحبونها أم يكرهونها، فكل شخص تقريبًا في أوروبا لديه رأي في كرة القدم. بالنسبة للكثيرين، كرة القدم هي دين.

...