0 تصويتات
في تصنيف اسئله عن الاقتصاد كتبه
كيف استثمر في العملات الرقمية وما هي مخاطر الاستثمار فيها

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
كتبه (2.2ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

اكتسبت العملات الرقمية شعبية في السنوات الأخيرة كاستثمار بديل. على الرغم من أنها لا تزال تمثل استثمارًا محفوفًا بالمخاطر، إلا أن هناك العديد من الأسباب التي قد تدفعك إلى التفكير في الاستثمار في العملات الرقمية. أحد الأسباب هو أن الطلب على العملة الرقمية آخذ في الازدياد. هذا يعني أنه من المحتمل أن يرتفع سعر العملة الرقمية أيضًا، مما يمنحك إمكانية تحقيق ربح من استثمارك. سبب آخر للاستثمار في العملات الرقمية هو أنها مخزن طويل الأجل للقيمة. على عكس النقود الورقية، التي يمكن أن تفقد قيمتها بمرور الوقت، من المرجح أن تحتفظ العملات الرقمية بقيمتها أو حتى تزيد قيمتها بمرور الوقت. هذا يجعلها خيارًا جيدًا إذا كنت تبحث عن استثمار موثوق طويل الأجل.

تعد العملة المشفرة استثمارًا جيدًا إذا كنت ترغب في التعرض المباشر للطلب على العملة الرقمية. هناك طريقة أكثر أمانًا ولكنها قد تكون أكثر تعقيدًا للاستثمار في العملات الرقمية وهي شرائها من خلال صندوق. يمكن العثور على هذه الأموال في فئة Morningstar "الأصول الرقمية" باستخدام صندوق Schwab التعاوني أو ETF Fund Finder. نقترح أن يتعامل المستثمرون الذين يرغبون في الاستثمار في العملات المشفرة على أنهم أصول مضاربة باستخدام أموال خارج حساب تقاعد.

بعد فتح حساب، يجب عليك تحويل بعض الأموال إلى حساب تداول العملات المشفرة لشراء العملات المشفرة. يمكنك تحويل الأموال من حسابك المصرفي أو استخدام بطاقة الائتمان / الخصم. إذا قمت بشراء عملة مشفرة، فيجب عليك تخزينها. يمكنك الاحتفاظ بها في البورصة أو في المحفظة الرقمية. في حين أن هناك أنواعًا مختلفة من المحافظ، فإن لكل منها مجموعة من الإيجابيات والسلبيات. فيما يلي الخطوات: قم بتوصيل المحفظة التي تحتوي على العملات المشفرة التي تريد بيعها، وتأكد من أن التبادل الذي قمت به

هل يجب علي الاستثمار في العملات الرقمية؟
Source: ***.aljazeera.***

هل يجب علي الاستثمار في العملات الرقمية؟

How do I invest in crypto currencies?
Source: ***.investopedia.***

هناك طرق متعددة للاستثمار في العملات الرقمية. الطريقة الأكثر شيوعًا هي شراء وبيع العملات المشفرة في بورصة العملات المشفرة. تتيح البورصات للمستثمرين سهولة الوصول إلى مجموعة متنوعة من الأصول الرقمية، بما في ذلك Bitcoin و Ethereum و Litecoin والمزيد. تعد TradeStation و Coinbase و eToro و Gemini مجرد عدد قليل من البورصات العديدة المتاحة للمستثمرين. هناك طريقة أخرى للتعرض للعملات المشفرة وهي من خلال الصناديق المشتركة أو صناديق الاستثمار المتداولة التي تستثمر في الأصول الرقمية. العقود الآجلة متاحة أيضًا في بعض البورصات. ومع ذلك، قبل الاستثمار في أي عملة رقمية، من المهم إجراء البحث وفهم المخاطر التي تنطوي عليها.

الاستثمار في عملة بيتكوين
Source: g.foolcdn.***

الاستثمار في عملة بيتكوين

العملات المشفرة هي رموز رقمية أو افتراضية تستخدم التشفير للأمان. العملات المشفرة لا مركزية، مما يعني أنها لا تخضع لسيطرة الحكومة أو المؤسسات المالية. تم إنشاء البيتكوين، وهي العملة المشفرة الأولى والأكثر شهرة، في عام 2009. غالبًا ما يتم تداول العملات المشفرة في البورصات اللامركزية ويمكن أيضًا استخدامها لشراء السلع والخدمات.

...