0 تصويتات
في تصنيف معلومات عامة كتبه
‏مرحبا بكم منكم مساعدة في أي عام تم اختراع التلفون ومن اخترع التلفون أريد معلومات عن هذا الاختراع

2 إجابة

0 تصويتات
كتبه
 
أفضل إجابة

كان ألكسندر جراهام بيل مخترعًا وأول شخص يحصل على براءة اختراع للهاتف. في عام 1875 ،طلب بيل من مساعده توماس واتسون أن يصنع له آلة يمكنها نقل الصوت عبر الأسلاك. لم تعمل الآلة بشكل جيد لكنها أعطت بيل فكرة: لقد فكر في استخدام غشاء (قرص رفيع من المادة) مقترن بمغناطيس كهربائي (ملف سلك ممغنط) لإنتاج الصوت. أطلق على هذا الاختراع اسم الهاتف ،والذي يعني "الصوت من خلال" في اليونانية.

اخترع ألكسندر جراهام بيل الهاتف في عام 1876. خطرت له الفكرة بعد أن شاهد مدرسًا مساعدًا يدعى السيد واتسون وهو يعلم فصله من الطلاب الصم كيفية التحدث بأيديهم. اعتقد بيل أنه يستطيع صنع جهاز يسمح للناس بالتحدث دون الحاجة إلى رؤية بعضهم البعض. كانت مكالمته الهاتفية الأولى مع مدرسه المساعد ،السيد واتسون ،وكانت تتألف من كلمة واحدة فقط: "مرحبًا"

0 تصويتات
كتبه

اخترع ألكسندر جراهام بيل الهاتف في عام 1876. تم استخدام الهاتف في البداية لأغراض العمل ،ولكن سرعان ما أصبح يستخدم على نطاق واسع في الاتصالات الشخصية. عندما أصبحت الهواتف أكثر شيوعًا ،انخفض عدد الوظائف المتاحة لمشغلي التلغراف بشكل كبير.

 كان الهاتف الأصلي كبيرًا وثقيلًا ،لكن تصميم الهواتف قد تحسن كثيرًا منذ عهد بيل. يوجد في العديد من المنازل الآن أكثر من هاتف ،بما في ذلك الطراز اللاسلكي للراحة. تأتي هواتف اليوم أيضًا مزودة بميزات إضافية لم تكن متوفرة في عصر ألكسندر جراهام بيل ،مثل معرف المتصل والاتصال السريع.

 عندما تم اختراع الهاتف كانت الهواتف الأولى للاستخدام الخاص ،لكنها أصبحت في النهاية وسيلة للاتصال العام. تراجعت شعبية الهاتف منذ إدخال الهواتف المحمولة وأنواع أخرى من تكنولوجيا الاتصالات السلكية واللاسلكية.

اقرأ المزيد من اسئلة مجتمع حوت نت

...